منوعات

اتهام 6 اشخاص بسرقة مجوهرات كيم كاردشيان

Sponsored Links

Sponsored Links

ماب نيوز - متابعات

قال مكتب المدعي العام في باريس انه تم تسليم لائحة اتهامات مبدئيه لستة أشخاص اليوم الجمعة على خلفية واقعة سرقة مجوهرات من نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كيم كاردشيان ويست.

وتراوحت التهم بين السطو المسلح ضمن عصابة منظمة والاختطاف والانتماء لعصابة إجرامية، واقتناء وحيازة أسلحة وتزوير مستندات.

وكانت مجموعة من الأشخاص، يرتدون ملابس رجال الشرطة، قد احتجزوا كاردشيان ويست داخل الشقة التي كانت تستأجرها خلال حضورها لأسبوع الموضة في باريس في اكتوبر الماضي.

وقال المتحدث باسمها آنذاك إن النجمة ” ترنحت بشدة، ولكنها لم تصب بضرر جسدي”.

وقدرت قيمة أصول المسروقات بنحو 10 ملايين دولار، ومن بينها خاتم بقيمة 4 ملايين يورو، وعلبة مجوهرات تقدر قيمتها بـ 5 ملايين يورو.

وألقي القبض على سبعة عشر من المشتبه بهم خلال عمليات منسقة للشرطة في مطلع الأسبوع، وتم إطلاق سراح سبعة أشخاص منذ ذلك الحين في حين تم توجيه اتهامات مبدئية لأربعة آخرين.

وسافرت كاردشيان إلى دبي هذا الأسبوع في اول رحلة خارجية لها بعد الحادث. وبعد أشهر من الصمت عن المشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي، عادت كاردشيان للمشاركة في نشر تعليقات لها منذ مطلع العام الجاري.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اتهام 6 اشخاص بسرقة مجوهرات كيم كاردشيان في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري ماب نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي ماب نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا