اخبار الخليج / اخبار اليمن

الحوثيون يغتالون مواطناً بمدينة عمران ويتهمونه بتفجير نفسه قبل أن ينهبوا منزله ( صور)

Sponsored Links

  • 1/2
  • 2/2

Sponsored Links

أقدمت مليشيات الحوثي بمحافظة عمران - شمال اليمن - على تصفية مواطن قبل تلبيسه بتهمة زائفة أنه كان يحمل عبوة ناسفة .

وقال مصدر محلي بالمدينة " أن المليشيات وضعت عبوة ناسفة في سيارة لنقل المياة للمواطن " فؤاد عافية " بعد نزوله في سوق الليل لشراء القات للعمال الذين يعملوا معه في بناء منزله .

وأكد المصدر " أن العبوة انفجرت فور طلوع المواطن " عافية " سيارته وقتل على الفور إضافة إلى تدمير مقدمة السيارة بالكامل كما في الصورة .

وأضاف المصدر " أن المليشيات قامت بعد ذلك بنهب منزله بشكل كامل بما في ذلك الفراش وبطاريات الطاقة الشمسية من سطح المنزل بعد محاصرة أسرته في المنزل .

وقال المصدر " أن المواطن " عافية " لم يشكل أي خطر على الحوثيين منذ دخولهم المدينة ولاتوجد أي تهمة له سوى أنه كان مرافق لأمين عام حزب الإصلاح قبل حوالي ثماني سنوات .

وقال المصدر " أن المليشيات أخفت جثة المواطن " عافية ورفضت تسليمها لأسرته وأقربائه بحجة أنه من قام بتفجير العبوة .

على الصعيد ذاته نشرت قناة المسيرة التابعة للجماعة أمس الخميس خبراً يفيد بتفجير من وصفته أحد مرتزقة العداون نفسه بمدينة عمران حيث كان يحمل عبوة ناسفة على سيارته .

وحصل " المشهد اليمني " على صور لسيارة المواطن " فؤاد عافية " إضافة إلى صورته وصورة أطفاله .

a77e9abc00.jpg

bed526dfbf.jpg

شكرا لمتابعتكم خبر عن الحوثيون يغتالون مواطناً بمدينة عمران ويتهمونه بتفجير نفسه قبل أن ينهبوا منزله ( صور) في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا