اخبار الخليج / اخبار اليمن

سقوط عدد من القتلى والجرحى من مليشيا الانقلاب في تعز والجوف ومديرية نهم

Sponsored Links

Sponsored Links

سقوط عدد من القتلى والجرحى من مليشيا الانقلاب في تعز والجوف ومديرية نهم

الجمعة 02 ديسمبر-كانون الأول 2016 الساعة 12 مساءً :- الوحدوي نت - متابعات

لقي عدد من مسلحي مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية حتفهم في مواجهات عنيفة دارت بين قوات الجيش الوطني والمقاومة من جهة وبين الانقلابيين من جهة أخرى في محافظة الجوف .

ونقل موقع وكالة "سبأ" الحكومي عن مصدر عسكري القول " ان ابطال الجيش والمقاومة الشعبية شنوا اليوم، هجوما على مواقع الانقلابيين، في جبهة حام، بمديرية المتون، واسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا ".

وفي مديرية نهم، قصفت مدفعية الجيش الوطني والمقاومة، مواقع متفرقة للمليشيا المتمركزة في جبال كولة النفاح، والسكينة، والتبة السوداء، المطلة على منطقة بني فرج، فيما نفذت مقاتلات التحالف العربي، غارات على تجمعات ومواقع الانقلابيين، في جبل النخش، ووادي العصيرات، وكبدوهم خسائر في الأرواح والعتاد.

 أما في محافظة تعز فقد قُتل 7 من مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية، الخميس، في معارك مع الجيش والمقاومة بمدينة تعز.

وقال مصدر في المقاومة، بحسب وكالة " سبأ " الحكومية إن أبطال الجيش الوطني والمقاومة، أفشلا هجمات على معسكر الدفاع الجوي ومناطق" عنصوة" و"الدمينة"شمال غربي مدينة تعز، بعد مواجهات استمرت عدة ساعات.

وأسفرت المعارك، عن مقتل 7 واصابة العشرات من المليشيا الانقلابية، فيما استشهد 2 من أبطال الجيش الوطني والمقاومة وأصيب 8 آخرين.

وتعرضت الأحياء السكنية في مدينة تعز لقصف مدفعي من قبل المليشيا الانقلابية أسفر عن اصابة 6 مدنيين، بينهم أطفال.

شكرا لمتابعتكم خبر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى من مليشيا الانقلاب في تعز والجوف ومديرية نهم في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوحدوي نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوحدوي نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا