اخبار الخليج / اخبار اليمن

صالح عرض على وزيرالدفاع "محمود_الصبيحي" هذا الشرط الوحيد للإفراج عنه.. فماذا كان رده؟

Sponsored Links

Sponsored Links

كشف مصادر عاملة في السجن المركزي بصنعاء إن الرئيس اليمني السابق "علي عبد الله صالح" تردد أكثر من مرة على السجن حيث يعتقل وزير الدفاع اليمني اللواء محمود الصبيحي واللواء فيصل رجب، بهدف اقناع الصبيحي بقبول منصب وزير الدفاع في حكومة الانقلابيين.

 

 

وقالت المصادر لموقع"24" الاماراتي ، "إن صالح زار السجن المركزي قبل أسابيع وعقد لقاء سرياً مع وزير الدفاع اللواء محمود الصبيحي الأسير منذ أواخر مارس (آذار) 2015، وحاول اقناعه بقبول منصب وزير الدفاع الذي عرض عليه منذ أواخر العام الماضي، إلا أن الصبيحي رفض بشتى الطرق".

 

 

وذكر الموقع عن ما أسماه بمصادر وثيقة ، "أن الصبيحي ورجب يشعرون منذ فترة أن الانقلابيين قد يصفونهم في أي لحظة، جراء رفضهم القبول بأي مناصب في حكومة الانقلابيين"، فيما أكدت مصادر خاصة في وقت سابق "أن اللواء ناصر منصور هادي شقيق الرئيس اليمني نقل من مركزي صنعاء إلى مكان آخر من قبل العميد عبدالحافظ السقاف أحد قادة الانقلاب، لكن لا يزال على قيد الحياة".

شكرا لمتابعتكم خبر عن صالح عرض على وزيرالدفاع "محمود_الصبيحي" هذا الشرط الوحيد للإفراج عنه.. فماذا كان رده؟ في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن السعيد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن السعيد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا