اخبار الخليج / اخبار اليمن

الزعيم صالح يُعزي بوفاة اللواء أحمد هادي السوادي

Sponsored Links

Sponsored Links
أوراق_برس من صنعاء -

 بعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق - رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساة في وفاة اللواء أحمد هادي مجلي السوادي.. جاء فيها:

الأخ العميد/ علي أحمد هادي السوادي 

وإخوانه.. وكافة آل السوادي حياكم الله 

ببالغ الأسى وعميق الحزن تلقينا نبأ وفاة والدكم المرحوم اللواء أحمد هادي مجلي السوادي الذي وافاه الأجل بعد عُمر حافل بالعطاء في خدمة الوطن في سلك القوات المسلحة، حيث كان من الضباط الذين أبلوا بلاءاً حسناً في الدفاع عن الثورة والجمهورية، ومن أجل عزّة وحرّية وإستقلال ووحدة الوطن اليمني، أدى واجبه الوطني بكل إخلاص ونكران للذات، وضرب المثل الرائع للضابط الوطني النزيه والمخلص الذي كان همه الكبير والوحيد هو خدمة الوطن والثورة والجمهورية والوحدة ورخاء الشعب وتقدّمه.

اننا إذ نعزيكم في وفاة والدكم باسمي شخصياً.. وباسم قيادات وهيئات وأعضاء وأنصار وحلفاء المؤتمر الشعبي العام، سائلين المولى -عزوجل- أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته, وأن يسكنه فسيح جنانه, وأن يلهمكم الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون،،

almotamar

شكرا لمتابعتكم خبر عن الزعيم صالح يُعزي بوفاة اللواء أحمد هادي السوادي في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري أوراق برس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي أوراق برس مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا