اخبار الخليج / اخبار اليمن

صحيفة: حكومة الانقلاب خطوات تعبر عن عدم جدية المليشيا بالسلام

Sponsored Links

Sponsored Links

هاجمت صحيفة الشرق الاوسط السعودية تحالف مليشيا الانقلاب بعد تكشيلهم حكومة.

وقالت الصحيفة في افتتاحيتها اليوم الجمعة :يدمن الانقلابيون في اليمن الخطوات الاستفزازية والمنفردة التي تقوِّض مسارات السلام.

والشعب اليمني يعرف منذ سنين طوال أن الحوثي والمخلوع اعتادا على التراجع عن أي اتفاقيات أو الالتفاف عليها لإفشالها. ورأت أن ما عمدت إليه ميليشيات الحوثي – صالح من تشكيل ما سمته «حكومة» في صنعاء، هي ليست إلا كياناً انقلابياً متمرداً، فالمجتمع الدولي لا يعترف إلا بحكومة واحدة هي حكومة الشرعية التي يرأسها الدكتور أحمد بن دغر وتعمل تحت مظلة الرئيس هادي.

وبينت أن الحكومة الشرعية تعمل انطلاقاً من عدن ولها ممثلون في المناطق المحررة من الميليشيات، وقد جدد المبعوث الأممي أمس التأكيد على أن الشرعية هي شرعية الرئيس هادي وحكومته.

واختتمت بالقول أما الخطوات الاستفزازية من قِبَل الحوثي والمخلوع فليست إلا تأكيداً جديداً على عدم تمتُّع الانقلابيين بالمصداقية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن صحيفة: حكومة الانقلاب خطوات تعبر عن عدم جدية المليشيا بالسلام في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا