اخبار الخليج / اخبار اليمن

مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام

Sponsored Links

Sponsored Links

وجهت مؤسسة بنات الحديدة التنموية الأجتماعية دعوتها لكل المصورين ورسامي الكاريكاتير وهواة الافلام الوثائقية والشباب والشابات بمحافظة الحديدة للمشاركة في التعبير عن السلام والفوز بالجوائز القيمة لهذا العام 2016م والتي تحظى بتمويل من الأتحاد الأوروبي وسيفرورلد .

وأوضحت الأخت / داليا قاسم فارع رئيسة مؤسسة بنات الحديدة بإن مسابقة رسالة سلام تحمل رسالة واضحة وجلية الهدف منها إحلال السلام ونبذ العنف وإنها الحرب العبثية على وطننا .

وأشارت الى أهمية المسابقة في تمكين الشباب من إبراز مواهبهم وإمكانياتهم وقدرتهم على إنتاج أعمال فنية من خلال الرسم والتصوير الفوتوغرافي وإعداد الافلام الوثائقية ، مشيرةً بإن المسابقة مفتوحة لشباب وشابات الحديدة فقط او من يقيم في المحافظة ..

ودعت رئيسة مؤسسة بنات الحديدة هواة الافلام الوثائقية والرسامين والمصورين والمبدعين الى إغتنام الفرصة والمشاركة في هذة المسابقة التي حددت أخر موعد لتقديم المشاركات 15 ديسمبر ..

شكرا لمتابعتكم خبر عن مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا