اخبار الخليج / اخبار اليمن

وفاة 9 حالات تحت التعذيب ومعارك عنيفة بين الحوثيين وأنصار صالح

Sponsored Links

Sponsored Links

تصاعدة حدة الصراع بين مليشيا الحوثي وأنصار صالح في مدينة إب وسط اليمن وسط إنفلات أمني غير مسبوق.

وذكرت مصادر محلية أن مسلحين يتبعون أحد المشائخ المحسوبين على الحوثي اقتحموا منزل شيخ محسوب على صالح بمدينة إب وسط اليمن.

وأكدت المصادر بأن مسلحين يتبعون الشيخ "أشرف الصلاحي" المحسوب على مليشيات الحوثي اقتحموا منزل الشيخ محمد عبدالواحد آل قاسم المحسوب على حزب صالح وخطفوا اثنين من أبنائه.

وأضافت المصادر بأن الخلافات الناشبة بين أنصار الحوثي وأنصار صالح نتيجة صراع على عوائد السوق السوداء وتقاسم النفوذ والمناصب والمصالح المشتركة.

ويوم الجمعة الماضية هاجم مسلحو آل قاسم منزل الشيخ الصلاحي الكائن في حي الوازعية بمدينة إب وسقط قتيلان من مرافقي الشيخ الصلاحي وجرح ثالث وظلت الأجواء متوترة بينهما منذ سبعة أيام ولا تزال بحسب المصادر المحلية.

ويوم أمس الخميس اقتحم مسلحو الصلاحي منزل آل قاسم الكائن بالقرب من شركة النفط بمدينة إب واختطفوا 2 من أبنائه.

من جهة اخرى كشف تقرير لمنظمة رصد عن تسع حالات وفاة تحت التعذيب في معتقلات المليشيات في واحدة من اكبر عمليات القتل الممنهج الذي تعيشه محافظة إب منذ اعلان الجمهورية في عام 1962م.

شكرا لمتابعتكم خبر عن وفاة 9 حالات تحت التعذيب ومعارك عنيفة بين الحوثيين وأنصار صالح في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا