اخبار الخليج / اخبار اليمن

انهيارات في صفوف المليشيا في جهات تعز وسط فرار جماعي

Sponsored Links

Sponsored Links

اليمن العربي-تعز

كشفت مصادر محلية عن انهيارات في صفوف المليشيا الانقلابية في جبهات محافظات تعز، وسط فرار جماعي لمليشيا الحوثي وصالح الانقلابية في عدة جبهات بمدينة تعز.

وذكرت المصادر أن المعارك في تعز أدت إلى فرار مليشيا الحوثي من جبهات مديريات المقاطرة وحيفان والصلو، الأمر الذي أدى إلى اشتباكات بين أفراد المجاميع الفارة من الجبهات وجماعات أخرى من الحوثيين على إثر أنباء إصابة القائد الميداني للمليشيا علي أبوالحاكم في غارة جوية لمقاتلات التحالف استهدفتها في منطقة الحوبان- شرق مدينة تعز.

 فيما وصل المبعوث الدولي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد العاصمة المؤقتة عدن، بالتزامن مع إعلان الحكومة اليمنية خارطة طريق للحل السياسي في اليمن تتمثل بتنفيذ قرار مجلس الأمن الدولي رقم 2216 وانسحاب المليشيا الانقلابية يتبعها مصالحة وطنية شاملة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن انهيارات في صفوف المليشيا في جهات تعز وسط فرار جماعي في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا