اخبار الخليج / اخبار اليمن

تفاصيل جديدة عن مصير القائد الميداني للحوثيين أبوعلي الحاكم

Sponsored Links

Sponsored Links

في تفاصيل جديدة لمصير القيادي الحوثي ابو علي الحاكم ،أكد الاعلامي احمد المسيبلي وكيل وزارة الإعلام استهداف القيادي الحوثي ابو علي الحاكم فجر امس الاربعاء في منطقة الحوبان بمحافظة تعز جنوب اليمن . كما اكدت مصادر ان مستشفى الثورة العام في محافظة اب “وسط اليمن” يشهد حصاراً خانقاً من المليشيات الإنقلابية التي تسيطر على اليمن منذ سبتمبر 2014م. وأفاد شهود عيان أن المستشفى بات يخضع لقانون الطوارئ منذ صباح الأمس ، عندما أسعف اليه مصابين حوثيين من محافظة تعز.

وصرح مصدر طبي في المستشفى لـ”نافذة اليمن” أن الإجراءات الإمنية المشددة جائت لمنع خروج أي معلومات عن مصير القيادي الميداني للحوثيين في تعز أبو علي الحاكم، مؤكداً ان الأطباء اللذين قاموا بإسعافة يخضعون للترهيب والإحتجاز الإجباري. وأضاف المصدر الطبي أن طاقم طبي خاص وصل مستشفى الثورة بإب عصر الثلاثاء قادماً من صنعاء ليزيد من السرية والتكتم حول مصير القيادي الحوثي. وأكد المصدر إدخال جثث لثلاجة المستشفى بعد أقل من ساعة على إسعاف المصابين دون معرفة هويتها، لكنه أشار ان ثلاجة الموتى تخضع للرقابة من المليشيات ومنع الإقتراب منها.

وصرح مصدر مسؤول في وزارة الإعلام اليمنية أمس أن مصير ابو على الحاكم مايزال مجهول ،كما لم يستبعد أن يكون قائد المليشيات الإنقلابية قد لقي حتفه في الهجوم الذي تعرض له موكبه بقنابل يدوية في الحوبان بتعز. وتناقلت وسائل إعلام يوم أمس وصول شقيق المتمردين الحوثيين عبدالخالق الحوثي لقيادة المعارك في تعز بدلاً عن الحاكم الذي مايزال مجهول المصير.

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن تفاصيل جديدة عن مصير القائد الميداني للحوثيين أبوعلي الحاكم في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الحياد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الحياد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا