اخبار الخليج / اخبار اليمن

بذريعة مواجهة العدوان : حزب المخلوع يرفض طلب رئيسه بمغادرة اليمن

Sponsored Links

Sponsored Links

أعلن حزب الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح في صنعاء رفضه طلبا تقدم به صالح للأمم المتحدة بمغادرة اليمن إلى كوبا لحضور تشييع جنازة فيدل كاسترو.

 

وشدد حزب المؤتمر الشعبي العام على رفضه القاطع لما تقدم به صالح من طلب للأمين العام للأمم المتحدة بالسماح له السفر. وشدد الحزب خلال اجتماع له اليوم الخميس على بقاء صالح في اليمن لما فيه المصلحة العليا للوطن وفق مانشر في موقع الحزب.

 

 

وقال: الحزب إن وجود صالح مهم خاصة في ظل ما أسموه بالعدوان. وطالبوا صالح بالالتزام بقرار اللجنة العامة وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي بعدم مغادرة البلاد.

 

 

وكان علي صالح الذي شارك في قيادة انقلاب على السلطة الشرعية في سبتمبر 2014 قد طلب من الأمم المتحدة منحه تصريحا بالسفر إلى كوبا للمشاركة في تشييع الرئيس الكوبي.

 

 

ويواجه الرئيس السابق علي صالح عقوبات من مجلس الأمن الدولي تقضي بمنعه من السفر وحجز أرصدته المالية هو وقيادات حوثية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بذريعة مواجهة العدوان : حزب المخلوع يرفض طلب رئيسه بمغادرة اليمن في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن السعيد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن السعيد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا