اخبار الخليج / اخبار اليمن

اختفاء غامض لوزير الخارجية السعودي وأنباء تتحدث عن إقالته

Sponsored Links

Sponsored Links

خاص| المراسل نت:

احتفى وزير الخارجية السعودي، عاجل الجبير، وغابت أخباره وتصريحاته في وسائل الإعلام العربية والدولية، على نحو غريب، منذ أكثر من أسبوعين، حيث رجحت مصادر دبلوماسية لـ المراسل نت، أن هناك أبناء حول وجود قرار ملكي غير معلن بإقالة الجبير من منصبه.

وكان آخر ظهور للجبير في وسائل الاعلام التي غطت تحركاته السياسية، في 15 من شهر نوفمبر الماضي، عندما قام بزيارة الولايات المتحدة وأجرى لقاءات مع أعضاء الكونجرس الامريكي.

وسجلت صفحة الجبير في موقع تويتر آخر تغريدة بتاريخ 19 نوفمبر الماضي.

وتحدثت مصادر دبلوماسية لـ المراسل نت ردا على استفسار الموقع حول غياب الجبير، بأن هناك شعور عام لدى القيادة السعودية بأن الوزير عادل الجبير فشل في تمثيل السياسة الخارجية للمملكة، بعد أقل من عامين على توليه لوزارة الخارجية السعودية في أول مرة يشغلها دبلوماسي سعودي من خارج الاسرة الحاكمة.

وبحسب تلك المصادر، فإنه من المرجح أن هناك قرار غير معلن بإقالة الجبير وتنتظر القيادة السعودية الوقت المناسب لإعلانه.

(52)

شكرا لمتابعتكم خبر عن اختفاء غامض لوزير الخارجية السعودي وأنباء تتحدث عن إقالته في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المراسل نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المراسل نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا