اخبار الخليج / اخبار اليمن

السعودية تعترف لأول مرة بوصول المعارك إلى أبواب مدينة نجران

Sponsored Links

Sponsored Links

خاص| المراسل نت:

أقر الإعلام السعودي لأول مرة بوصول المعارك الدائرة بين القوات اليمنية من جهة والجيش السعودي من جهة أخرى إلى مشارف مدينة نجران.

ونشرت عدة وسائل إعلامية سعودية خبرا عن اندلاع معارك في منطقة سقام، وهي المنطقة الأخيرة التي تفصل القوات اليمنية عن مشارف نجران، ليأتي هذا الاعتراف من قبل الإعلام السعودي بمثابة صدمة كبيرة للسعوديين المتواجدين في المدن والمناطق البعيدة عن الحدود، والذين كانوا يعتقدون ان المعارك ماتزال في الشريط الحدودي نظرا للموقف الرسمي السعودي الذي كان ينكر اي توغل للقوات اليمنية.

ونشرت قناة العربية السعودية نقلا عن مراسلها، خبرا يقول ” اشتباكات بين القوات السعودية والميليشيات في جبل سقام قبالة نجران”

يذكر أن القوات اليمنية (الجيش والحوثيون) كانت قد بدأت أول معركة في جبال منطقة سقام قرب مدينة نجران في الرابع من شهر نوفمبر.

— العربية عاجل (@AlArabiya_Brk)

(18)

شكرا لمتابعتكم خبر عن السعودية تعترف لأول مرة بوصول المعارك إلى أبواب مدينة نجران في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المراسل نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المراسل نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا