الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

اخبار اليمن الله المستعان يا شعب اليمن.. امرأة يمنية تهز العالم بهذا الاعلان الصادم الذي تقشعر له الأبدان "صورة"

Sponsored Links

Sponsored Links

الله المستعان يا شعب اليمن.. امرأة يمنية تهز العالم بهذا الاعلان الصادم الذي تقشعر له الأبدان "صورة"

أعلنت سيدة يمنية أمس الثلاثاء بمدينة عدن - جنوب اليمن - تقديمها إعلاناً لبيع إحدى كليتيها لإطعام أولادها التي تعولهم .
 
وقال الصحفي في عدن " فتحي بن لزرق " في منشور له صباح أمس الثلاثاء " أنه تفاجئ بقعود امرأة في مكبه في ساعة مبكرة من صباح الأمس وهي تبكي بحرقة شديدة على أن ينشر لها إعلاناً بعرض إحدى كليتيها للبيع لتغطي حاجة أولادها.
 

وأكد " بن لزرق " وهو رئيس تحرير صحيفة " عدن الغد " فوجئت بقعود تلك المرأة في مكتبي هذا الصباح تبكي بحرقة شديدة وهي من مدينة الشعب بعدن أنها تعيل أسرة مكونة من 5 بنات شابات ولهن أب “متوفي” وراتب تقاعدي عجزوا عن الحصول عليه منذ أشهر وان الظروف المعيشية الصعبة بلغت بهم مبلغها وانهم باتوا لايملكون قوت يومهم.
  

وأضاف في إحاطة له على " فيسبوك " هدأت من روعها وأبلغتها ان أهل الخير بالتأكيد لايزالون بالجوار .
 
وتابع قائلاً " التقطت لها صورة بعد أن استأذنت منها وهي تبكي تأكيدا للواقعة واستأذنتها لاحقا في نشر الصورة .
 
كما دعا " بن لزرق " إلى الوقوف إلى جانب تلك المرأة ومساندتها بما تيسر من مواد غذائية وعينية مضيفاً بأنه مستعد من صفحته على فيسبوك إلى استقبال أي مساعدات غير مالية .

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار اليمن الله المستعان يا شعب اليمن.. امرأة يمنية تهز العالم بهذا الاعلان الصادم الذي تقشعر له الأبدان "صورة" في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري إب برس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي إب برس مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا