الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

عناصر داعش يهددون ناشطة يمنية "بالخطف" وأخذها سبية والناشطة ترد (صورة)

Sponsored Links

  • 1/2
  • 2/2

Sponsored Links

هدد احد أعضاء تنظيم الدولة الإسلامية المسمى بداعش ناشطة يمنية بخطفها وأخذها سبية لدى التنظيم.

وجاء تهديد احد أعضاء التنظيم عبر مواقع التواصل بعد ان شنت احدى الناشطات اليمنيات على (فيس بوك) هجوما عنيفا على تنظيم الدولة الإسلامية داعش باليمن بسبب عمليات الاغتيال الذي ينفذونها في اليمن.

وقال احد أعضاء التنظيم عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" في تهديد للناشطة اليمنية "اكتبي على عفاش والحوثي واما الدولة الإسلامية خط احمر، مؤكدا على أنهم قادرين على أخذها سبية بسبب انتقاداتها للتنظيم.

وردت الناشطة اليمنية رياهم الشيباني على تهديد الدولة الإسلامية" دولتك الإسلامية تحت جزمتي أنت وقاداتك الإرهابيين، مضيفة بأنهم لا يهزون له أي شعره حسب وصفها.

وأضافت في ردها على تهديدات داعش" ايها (...) إني ورآكم جميعا وانتم في رأس القائمة.

ورد احد أعضاء التنظيم الذي دخل في جدل عنيف مع الناشطة اليمنية رياهام" من انتي أو من انت حتى تكوني وراءنا . سنتعقبكي اللهم إني بلغت.

57637e3baf.jpg

شكرا لمتابعتكم خبر عن عناصر داعش يهددون ناشطة يمنية "بالخطف" وأخذها سبية والناشطة ترد (صورة) في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن السعيد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن السعيد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا