قبائل خولان تؤكد استمرار الوقوف إلى جانب الجيش واللجان دفاعا عن الوطن

قبائل خولان تؤكد استمرار الوقوف إلى جانب الجيش واللجان دفاعا عن الوطن
قبائل خولان تؤكد استمرار الوقوف إلى جانب الجيش واللجان دفاعا عن الوطن
الميثاق نت: -
اكدت قبائل خولان الطيال بمحافظة صنعاء استمرار الوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين الكرامة والعزة والشرف للدفاع عن وأمنه واستقراره.

واكدت قبائل خولان الطيال في لقاء قبلي حاشد اليوم الاستعداد لتقديم المزيد من الشهداء والتضحيات ورفد الجبهات بالرجال والعتاد والسلاح حتى دحر الغزاة وتحقيق النصر.

ودعت كافة القبائل اليمنية للوقوف صفا واحدا لأخذ الثأر من نظام ال سعود وحلفائهم بحق اهل الايمان والحكمة والتي كان اخرها مجزرة استهداف منزل عزاء نساء ال النكعي بمديرية أرحب.

واشاد رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي بمواقف قبائل خولان الطيال المناهضة للعدوان ورفدهم الجبهات جبهات بالمال والغذاء والرجال.. مثمنا التضحيات التي يقدمونها في مواجهة التحالف.

واشار رئيس الثورية العليا الى اهمية تعزيز الصمود في مواجهة التحالف الأمريكي المتغطرس وبذل المزيد من التضحيات وكل غال ونفيس في سبيل الدفاع عن الوطن.

سبأ

شكرا لمتابعتكم خبر عن قبائل خولان تؤكد استمرار الوقوف إلى جانب الجيش واللجان دفاعا عن الوطن في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الميثاق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الميثاق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اللجنة الوزارية لشؤون التشريع في إسرائيل تناقش [القانون الخاص بمنع الأذان]
التالى تطورات الصراع بين أتباع التحالف السعودي في تعز