أخبار عاجلة

المليشيات توزع مساعدات الغذاء العالمي على أسر قتلاها

المليشيات توزع مساعدات الغذاء العالمي على أسر قتلاها
المليشيات توزع مساعدات الغذاء العالمي على أسر قتلاها

قامت مليشيا الحوثي والمخلوع علي صالح الإنقلابية، في مدينة المحويت، بتوزيع مساعدات برنامج الغذاء العالمي المخصصة للأسر الفقيرة والمحتاجة على أسر قتلاها في يوم أطلقوا عليه يوم الشهيد .

وأقدمت مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية في مدينة المحويت على نهب أكثر من  1800 سلة غذائية خاصة بالنازحين كانت مقدمة من برنامج الغذاء العالمي.

وأكد مصدر محلي بأن المليشيات وزعت تلك الحالات على أسر قتلاهم في ما يسمى مناسبة أسبوع الشهيد الخاص بهم وبيع مادة السكر المخصصة في السلات الغذائية  من تجار الجملة بمبلغ 13000 للكيس الواحد.

وأفادت المصادر أن المنظمة أضافت 700 حالة جديدة لمديرية المدينة، ويحاول نافذون في المليشيات الإستحواذ عليها.

وفي وقت سابق قام الحوثيون وبتوجيهات من مشرفهم بالمحافظة المدعو فاضل الشرقي والمكنى بأبو عقيل بنقل 3 قاطرات محملة بالمساعدات الى صنعاء تمهيدا لبيعها في السوق السوداء، في ظل وضع اقتصادي منهار وارتفاع سعر السلع الغذائية وحرمان الموظفين من مرتباتهم لعدة اشهر.

شكرا لمتابعتكم خبر عن المليشيات توزع مساعدات الغذاء العالمي على أسر قتلاها في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق آهات وأنات العميد عبدالرب وحبيب القلب بن حسينون
التالى بالصور: شاهد أول عملية ناجحة للطائرات اليمنية بدون طيار على موقع سعودي في جيزان