أخبار عاجلة
لتحالف لم يستهدف مستشفى وسجن عبس ومخيم المزرق -
السجن لبريطاني دعا إلى قتل مسلمين ويهود -
قتلى حوثيين في هجوم للمقاومة بالصلو جنوب تعز -

الإرياني يكشف حقيقة الصراع المسلح الذي تشهده عدن

الإرياني يكشف حقيقة الصراع المسلح الذي تشهده عدن
الإرياني يكشف حقيقة الصراع المسلح الذي تشهده عدن

كشف وزير الإعلام معمر الإرياني حقيقة الصراع المسلح الذي تشهده العاصمة المؤقتة عدن والذي تحدثت عنه وسائل الإعلام المحلية .

ونقلت يومية "الشرق الأوسط" عن الوزير الإرياني تقليله من أهمية بعض التناولات التي تتحدث عن عدن وبأنها تشهد صراعا مسلحا»، مشيرا إلى أن الأوضاع طبيعية، مؤكداً أنه إذا حدث أي شيء، فإنه يحل في إطاره الشرعي والقانوني، لكن إعلام الانقلابيين يسعى دائما إلى تهويل أي أحداث في المناطق المحررة.

وأضاف بأن كل ما تتعرض له المناطق اليمنية هو ناتج من الانقلاب الذي قادته ميليشيات الحوثي وصالح على الشرعية وعلى اليمنيين.

وقال الوزير اليمني إن الحكومة اليمنية تعمل على حل المشكلات المتراكمة أولا بأول، وهي الآن في طور إطلاق مرحلة إعادة إعمار ما دمرته حرب الميليشيات على المدن والمحافظات والبدء في مرحلة التنمية، مضيفا بأن الانقلابيين دمروا كل شيء، تقريبا، في المناطق التي دارت فيها الحرب، ومنها العاصمة المؤقتة عدن .

وثمن الإرياني جهود دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في ، ووقوف الرياض وأبوظبي إلى جانب الشعب اليمني.

وتطرق وزير الإعلام اليمني إلى جملة من الصعوبات التي واجهت الحكومة اليمنية، خلال الفترة الماضية، وبخاصة فيما يتعلق بإعادة الخدمات الأساسية للمواطنين، مشيراً إلى وجود بعض الأطراف المدعومة من الانقلابيين، التي كانت تعمل على عرقلة تلك الجهود، لكنه أكد أن معظم القضايا المتصلة بحياة المواطنين في طريقها للحل، بعد القرارات التي اتخذتها الحكومة برئاسة الدكتور أحمد عبيد بن دغر، والمتمثلة في توفير المشتقات النفطية لمحطات الكهرباء بشكل منتظم، وغيرها من المشكلات.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الإرياني يكشف حقيقة الصراع المسلح الذي تشهده عدن في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار اليمن تأجيل لقاء الرئيس هادي مع ولي العهد السعودي وولي عهد أبو ظبي لأسباب مجهولة
التالى مؤسسة البيحاني تستهدف (90) يتيم وأرمله بمبالغ نقدية في عزلة المسيل بفرع العدين بمحافظة إب