أخبار عاجلة
انخفاض درجات الحرارة على الرياض والشرقية -

تعرف ضوابط منح الجنسية السودانية لرعايا بعض الدول بينها اليمن

تعرف ضوابط منح الجنسية السودانية لرعايا بعض الدول بينها اليمن
تعرف ضوابط منح الجنسية السودانية لرعايا بعض الدول بينها اليمن

كشف مصدر أمني سوداني، ضوابط منح الجنسية السودانية لرعايا بعض الدول المتواجدين على أراضيها لاسيما اليمنيين والسوريين، نافياً في الوقت نفسه أن يكون قد تم منح الجنسية بدون الإلتزام بهذه الضوابط .

وبحسب شبكة السودان الإخبارية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" فإن هناك ضوابط وشروط لابد من توافرها للحصول على الجنسية، مشيراً إلى أن زوج السودانية لا يحق له الحصول على الجنسية السودانية، إلا بعد إقامته عشر سنوات بشكل دائم مع ضرورة توافر شروط أخرى التي هدف المشرع من خلالها إلى ضمان سلامة ذلك الشخص من الناحية الأمنية والصحية وفقا للضوابط المعمول بها.

وتداولت وسائل إعلامية سودانية وعربية في وقت سابق، أنباء عن إخطار بعض السفارات لرعاياها المقيمين في السودان بموافقة الحكومة السودانية على منح الجنسية لمن يرغب بشروط ميسرة، مقابل مبلغ 5 آلاف دولار.

شكرا لمتابعتكم خبر عن تعرف ضوابط منح الجنسية السودانية لرعايا بعض الدول بينها اليمن في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار اليمن طلاب اليمن في السودان ينقلون اعتصامهم لمكتب السفير احتجاجاً على عدم صرف مستحقاتهم
التالى اخبار اليمن في قرار هو الأول والأغرب من نوعه... : أول دولة عربية تقرر منع بيع أو تصنيع "النقاب" وغضب شعبي يجتاح البلاد!