أخبار عاجلة
اديم علي : ايها المشككون في شرعية هادي افيقوا -
اخبار فلسطين ميلادينوف يصل غزة -
هل تم تثبيت سعر الوقود؟ -
الجيش يكرم عريف لامانته -

اخبار اليمن وزارة العمل السعودية تسعد جميع اليمنيين في المملكة وتأمر با صرف هذه المكافئة لك عامل

اخبار اليمن وزارة العمل السعودية تسعد جميع اليمنيين في المملكة وتأمر با صرف هذه المكافئة لك عامل
اخبار اليمن وزارة العمل السعودية تسعد جميع اليمنيين في المملكة وتأمر با صرف هذه المكافئة لك عامل

وزارة العمل السعودية تسعد جميع اليمنيين في المملكة وتأمر با صرف هذه المكافئة لك عامل

أعلنت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية أنه من حق أي وافد أكمل عقد العمل الخاص به أن يطالب بمكافأة نهاية الخدمة والتي يتم حسابها بناء على بدل طبيعة العمل وبدا الأجازات، وتضمن وزارة العمل حق أي وافد في المطالبة بمكافأة نهاية الخدمة حتى لو أكمل عام واحد.
  ولكن إشترطت أن يكون عقده محدد به المدة وأكمل المدة المتفق عليها بين الطرفين، ولا يكون هناك أي إخلال بشروط العقد المتفق عليه، ويتم إحتساب راتب شهرين على كل سنة قضاها المقيم في عمله بدلا من شهر واحد على كل سنة.
    وكشفت وزارة العمل عن طريقة تمكن الموظف من القيام بحساب إجمالي مكافأته إذا رغب بالإستقلالة أو التقاعد أو في حالة إنتهاء عقد العمل، حيث أشارت إلى أن الطريقة متوفرة من خلال موقعها الإلكتروني الذي يسمح للموظف بحساب مكافأته دون إنتظار من مرجعه لحسابها نيابة عنه
  وأشارت الوزارة أن الطريقة متوفرة عبر موقعها الإلكتروني، الذي يسمح للموظف بحساب مكافأته دون انتظار من مراجعه لحسابها نيابة عنه.
  وذلك بعد أن أكدت وزارة العمل أن مكافأة نهاية الخدمة من حقوق العامل على صاحب العمل في حالة إنتهاء عقد العمل، ويجب على صاحب العمل دفعها سواء كان عقد العمل محدد به المدة أو غير محدد.   وقامت الوزارة بإضافة طريقة سهلة لحساب مكافأة نهاية الخدمة وموعد إستحقاق المكافأة وكيفية حسابها حسب قواعد نظام العمل، وأعلنت أنه يمكن لأي وافد القيام بحسابها من خلال هذا الرابط الخاص بالمكافأة من وزارة العمل

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار اليمن وزارة العمل السعودية تسعد جميع اليمنيين في المملكة وتأمر با صرف هذه المكافئة لك عامل في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري إب برس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي إب برس مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اديم علي : ايها المشككون في شرعية هادي افيقوا
التالى تطورات الصراع بين أتباع التحالف السعودي في تعز