أخبار عاجلة
عبدالرحمن الراشد : السفر من دون كومبيوتري -

معسكر للجيش في عدن يتعرض للنهب والسلب.. وقادته يرفعون رسالة عاجلة لرئيس الجمهورية!

معسكر للجيش في عدن يتعرض للنهب والسلب.. وقادته يرفعون رسالة عاجلة لرئيس الجمهورية!
معسكر للجيش في عدن يتعرض للنهب والسلب.. وقادته يرفعون رسالة عاجلة لرئيس الجمهورية!

 

 

 رفعت قيادات عسكرية وضباط برتب عليا في مدينة عدن - جنوب - رسالة استغاثة عاجلة إلى رئيس الجمهورية وقيادة المنطقة العسكرية الرابعة وقيادة المقاومة الشعبية في المحافظة الجنوبية بالتدخل العاجل لإيقاف النهب والسلب والبسط الذي يتعرض له معسكر " صلاح الدين " في المدينة .

وجاء في رسالة القادة العسكريين يتقدمهم العميد " أبو زيد الأحمدي "  إلى المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة واللواء الركن أحمد سيف المحرمي نائب رئيس هيئة الأركان العامة وقيادة المنطقة العسكرية الرابعة نطالبكم بسرعة التدخل لإنقاذ معسكر صلاح الدين من البسط والنهب والتشليح .

وأضاف " الأحمدي" نتوجه اليكم ياولاة الأمر والمسئولين  أمام الله والشعب والقوات المسلحة والأمن بان تنقذوا المؤسسات العسكرية والأمنية ومرافقها ومعسكراتها وممتلكاتها التي تتعرض للنهب والبسط والتشليح وانتم تتفرجون ولم تحركوا أي ساكن ,أن الذي يحصل كأن مخطط له وانتم على علم والسكوت علامة الرضا.

وتابع القادات في الرسالة " هل تعلموا أن هناك فساد يمارس وجرائم ترتكب وانتم شاهدين عليها , فساد في بيع وشراء في الرتب العسكرية والترقيات بمختلف الرتب لمن هب ودب , حيث يتم ترقيم كل 4 أشخاص برقم واحد وأسر كاملة رجال ونساء يتم ترقيمهم .

وأضافت الرسالة " هناك تجويع وتركيع لأبناء القوات المسلحة والأمن حيث ان الكثير لهم أكثر من 4 أشهر بدون راتب وهناك عصابات للبسط على الأراضي وما تبقا على خبرة صنعاء من بلاطجة وسماسرة تابعين لقيادة فاسدة تمارس أبشع ماكان يمارسه عفاش وأعوانه في الجنوب .

واستطرد " الأحمدي " قائلاً " أخي الرئيس لقد تركت الحبل على القارب واعطيت السرق واللصوص الفرصة يعبثوا في عدن وابين بدون حسيب أو رقيب أنكم محاسبون أمام الله والشعب اذا لم تتحملوا مهامكم وتحافظوا على أملاك الشعب ومنها القوات المسلحة والأمن " .

من جهته دعا العقيد عبدالله مطري حسين الكلدي قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن العمري والقيادات العسكرية واﻻمنية وقيادات المقاومة وكل فرد للوقوف إلى جانب مدير عام البريقة الشيخ هاني محمد اليزيدي الذي يبذل جهودا في هذا الجانب .

وقال العقيد " الكلدي " ان معسكر النقل الثقيل في صلاح الدين يتم البسط عليه من قبل أحد الأشخاص ويدعى (س . أ) وبمعيته بعض البلاطجة الذين يقوموا الان ببيع الأراضي وقد أبلغنا الجميع بذلك ولم يستجيبوا لنا حتى اللحظة 

شكرا لمتابعتكم خبر عن معسكر للجيش في عدن يتعرض للنهب والسلب.. وقادته يرفعون رسالة عاجلة لرئيس الجمهورية! في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن السعيد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن السعيد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق نقابة تدريس جامعة صنعاء تعلن تعليق الإضراب عن التدريس لهذا السبب ( بيان )
التالى دلائل دامجة تؤكد خروج "داعش" و"القاعدة" من رحم "الإخوان" (تقرير بالفيديوهات)