أخبار عاجلة

لقاء تشاوري في مديرية صيرة لمناقشة أوضاع عدن

لقاء تشاوري في مديرية صيرة لمناقشة أوضاع عدن
لقاء تشاوري في مديرية صيرة لمناقشة أوضاع عدن

ناقش لقاء تشاوري إجتماعي، نظمته جمعية العيدروس النسوية التنموية، اليوم، في مديرية صيرة بعدن الأوضاع التي تعيشها العاصمة المؤقتة عدن وأبرزها التأثيرات الإقتصادية والبعد الأمني والإجتماعي .

وتطرق اللقاء الذي ضم شخصيات اجتماعية من مختلف شرائح المجتمع مدى تأثير هذه الأحداث على شباب المجتمع، والأحداث الأمنية الأخيرة في مطار عدن والحادثة التي شهدتها منطقة الطويلة بمديرية صيره محافظة عدن وبعض القضايا الاجتماعية المختلفة.

وفي اللقاء، أشارت رئيسة جمعية العيدروس النسوية التنموية سمية القارمي، إلى مدى تأثير الحالة الاقتصادية على البعد الأمني للبلد وما يتسببه من صعوبات في حياة المواطن البسيط الذي لا يملك سوى الراتب الحكومي فقط، .. داعية أفراد المجتمع إلى الوقوف مع السلطة المحلية والمساهمة في حل بعض القضايا التي تشهدها المحافظة.

وأكدت أهمية الاهتمام بفئة الشباب في هذه المرحلة الاقتصادية الصعبة حتى لا ينخرطوا في الجماعات الإرهابية ويكونون ضحية تنفيذ أهدافاً لفئات خارج البلد.

واستنكر الحاضرون في اللقاء ما تعرض له مدير مديرية صيرة خالد سيدو، ونجاته من هجوم مسلح شنته عناصر مسلحة في حي الطويلة .. داعيين الشباب إلى التحلي بالصبر والأخلاق التي ينص عليها ديننا الأسلامي.

وخرج اللقاء بمقترحات وحلول مناسبة سيتم صياغتها برسالة وإيصالها للجهات المختصة بالسلطة المحلية بمحافظة عدن.

شكرا لمتابعتكم خبر عن لقاء تشاوري في مديرية صيرة لمناقشة أوضاع عدن في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق خبير عسكري: خارطة المعارك باليمن تتمثل بثلاث جبهات رئيسية
التالى مدير أمن ساحل حضرموت يجري تعديلات على المناصب العسكرية بالمحافظة