أخبار عاجلة

الإعلام السعودي يعترف بقصف التحالف منزل عزاء للنساء في أرحب بصنعاء

الإعلام السعودي يعترف بقصف التحالف منزل عزاء للنساء في أرحب بصنعاء
الإعلام السعودي يعترف بقصف التحالف منزل عزاء للنساء في أرحب بصنعاء

خاص| المراسل نت:

أقرت قناة العربية السعودية بقصف الطيران التابع للتحالف السعودي منزل عزاء بمديرية أرحب والذي أسفر عن مقتل 9 كلهم من النساء والأطفال.

وأذاعت القناة خبراً في أحد نشراتها، رصده محرر المراسل نت، ونقلت عن سكان محليين أن غارة جوية أصابت منزل أحد شيوخ القبائل في مديرية أرحب شمال صنعاء حيث كان فيه مجلس عزاء.

 

وأشارت القناة إلى بيان التحالف الذي قال إنه “على علم بتقارير ميليشيات الحوثي التي تقول ان مدنيين قتلوا في غارة جوية قرب صنعاء ليلة أمس وانه يجري التحقق من تلك التقارير”.

 

وارتفع عدد ضحايا مجزرة طيران التحالف بحق منزل أثناء عزاء في مديرية أرحب بصنعاء إلى 9 قتيلات و10 جريحات بينهن أطفال بعد العثور على جثة فتاة تحت الانقاض.

وشن طيران التحالف السعودي، يوم الأربعاء، غارة على منزل بقرية شراع بمديرية أرحب بمحافظة صنعاء أثناء إقامة عزاء للنساء ما أدى لمقتل وإصابة 19 امرأة.

وعقب الغارة استمر طيران التحالف في التحليق في منطقة الهجوم ومنع عمليات الانقاذ.

(1)

شكرا لمتابعتكم خبر عن الإعلام السعودي يعترف بقصف التحالف منزل عزاء للنساء في أرحب بصنعاء في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المراسل نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المراسل نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق #اخبار_اليمن محافظ سقطرى يؤكد توجيه الحكومة بسرعة صرف مرتبات المتقاعدين العسكريين في المحافظة
التالى تطورات الصراع بين أتباع التحالف السعودي في تعز