اخبار الخليج / اخبار اليمن

#اخبار_اليمن قيادة السلطة المحلية بالعاصمة عدن تصدر بيانا بخصوص احداث خور مكسر

Sponsored Links

Sponsored Links

اصدرت قيادة السلطة المحلية بالعاصمة عدن بيانا بخصوص الاحداث التي جرت في مديرية خور مكسر صباح يوم السبت .

وتسلم موقع الأمناء نت نسخه منه  الذي جاء فيه :

 

منذ الوهلة الاولى ومحافظ العاصمة عدن اللواء عيدروس الزبيدي  شلال علي شائع مدير امن العاصمة يقومون  بمتابعة الوضع ويعملون بشكل مستمر لانهاء التوتر بالطرق المتعارف عليها و تم التواصل مع الجهات العليا ومع الشخصيات الوطنية ومسوؤلي الحزام الامني لنزع فتيل  الازمة التي قام بعض العناصر المحلية بافتعالها وحاولت اطراف معادية استغلالها وتأجيجها لنشر الفوضى .

 

ونؤكد على الدور الايجابي للمحافظ وبتعاون مدير الامن اللواء شلال وقيامهم بالتواصل مع رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة  والذي  اكد على دعم لجهودهم وضرورة فرض الامن وهيبة الدولة والمعالجة الفورية لما حدث من تطور  كان سيؤدي الى  خلق حالة من الفوضى  والارباك  في العاصمة عدن .

 

ويؤكد محافظ العاصمة عدن بان الاوضاع تحت السيطرة  وان الامور  مطمئنه والاجهزة الامنية ستستمر بدورها في حماية العاصمة عدن ومؤسساتها وارواح ابنائها  .

وستعمل  على تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية في حفظ الامن  والاستقرار  والقضاء على اي محاولة تهديد لعدن وابنائها وتعكير امنها ويهدد السلم الاجتماعي فيها ..

 

ويعبر المحافظ عن شكره لكل من  شعر بالمسئولية وقام بواجبه الوطني في  معالجة المشكلة  وبالاخص لجميع الاجهزة الامنية بقيادة اللواء شلال شايع على تعاملها المسؤول مع الموقف والتحلي بالصبر تجنبا للفتنة وتفاديآ لتفاقم الاوضاع .  

 

المتحدث الرسمي للعاصمة عدن

14 يناير 2017

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن #اخبار_اليمن قيادة السلطة المحلية بالعاصمة عدن تصدر بيانا بخصوص احداث خور مكسر في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الأمناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الأمناء نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا