اخبار الخليج / اخبار اليمن

أعضاء السلك الدبلوماسي ورئاسة الأركان والمحافظون يعزون نائب الرئيس في وفاة شقيقه

Sponsored Links

Sponsored Links
تلقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم عدد من برقيات التعازي والمواساة في وفاة شقيقه محمد محسن صالح الذي توفي أمس الجمعة بعد حياة حافلة بالعطاء.

واستقبل نائب الرئيس اتصالات عدة من سفراء الدول الشقيقة والصديقة من بينهم سفير المملكة العربية السعودية لدى اليمن محمد بن سعيد آل جابر والسفير التركي ليفنت ايلر و السوداني الفريق أول محمد أحمد الدابي.

كما تقدم عدد من سفراء بلادنا وأعضاء السلك الدبلوماسي في الدول الشقيقة والصديقة وأعضاء مجلسي الوزراء والنواب والشورى ومحافظي المحافظات ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي ونوابه وقائدي القوات الجوية والبحرية وقادة المناطق والألوية العسكرية بالتعازي الحارة لنائب رئيس الجمهورية في وفاة شقيقه.

وشيع جثمان الفقيد إلى مثواه الأخير اليوم السبت بعد الصلاة عليه في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية وسط جمع غفير من المشيعين يتقدمهم نائب رئيس الجمهورية.

وتوفي الفقيد بعد صراع مرير مع المرض عن عمر ناهز ال86 عاماً عُرف خلالها بأدواره الاجتماعية وجهوده الكبيرة في الإصلاح بين الناس وحكمته وبره وحله لمختلف القضايا بين المواطنين.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أعضاء السلك الدبلوماسي ورئاسة الأركان والمحافظون يعزون نائب الرئيس في وفاة شقيقه في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا