اخبار الخليج / اخبار اليمن

صالح يعزي في وفاة شقيق الفريق " علي محسن الأحمر "

Sponsored Links

Sponsored Links

بعث الرئيس السابق " علي عبدالله صالح " رسالة تعزية في وفاة شقيق نائب رئيس الجمهورية الشيخ " محمد محسن صالح الأحمر ".

 وجاء في رسالة " صالح " بأسى بالغ وحزن عميق تلقينا نبأ وفاة والدكم الشيخ محمد محسن صالح الذي اختاره الله سبحانه وتعالى إلى جواره بعد حياة حافلة بالعمل والعطاء والإخلاص لقريته وقبيلته ووطنه، حيث كان -رحمه الله- رجلاً صالحاً ومصلحاً.

وأضاف "إن رحيل والدكم يعتبر خسارة فادحة وكبيرة، ومع ذلك فهذا قدر الله وقضائه، لا نملك أمامه سوى الشكر والحمد للمولى على ماكتب، وندعو للمرحوم بالمغفرة والرحمة وأن يسكنه الله فسيح جنانه.

وقال " صالح " في ثنايا الرسالة التي وجهها إلى أبناء الأحمر " شايف وعلي " لقد كنا نتمنى أن يُدفن والدكم في مسقط رأسه وفي وطنه، ولكن شقيقه - في إشارة إلى الفريق " علي محسن الأحمر - أراد أن يدفنه في وطنه الثاني المملكة العربية السعودية، حيث دُفن الرسول صلى الله عليه وسلم، والصحابة.

ولم يتطرق " صالح " في الرسالة إلى اسم الفريق " علي محسن الأحمر " في إشارة إلى عمق الخلاف بين الطرفين والتي منعت صالح من ذكر اسم شقيق المتوفي ".

واختتم صالح رسالته " اننا ونحن نشاطركم أحزانكم وآلامكم في رحيله.. نعبّر لكم عن صادق التعازي وعميق المواساة باسمي شخصياً.. وبإسم قيادات وهيئات ومكوّنات وأعضاء وحلفاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام، سائلين المولى -جلّت قدرته- أن يعصم قلوبكم جميعاً بالصبر والسلوان.. إنه على كل شيء قدير.

 

وتوفي شقيق الفريق الأحمر الأكبر أمس الجمعة في مدينة جدة السعودية عن عمر تجاوز الـ 85 عاماً .

شكرا لمتابعتكم خبر عن صالح يعزي في وفاة شقيق الفريق " علي محسن الأحمر " في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا