اخبار الخليج / اخبار اليمن

قتلى وأسرى من قوات هادي والإصلاح في انتكاستين للتحالف في المتون وخب الشعف بالجوف

Sponsored Links

Sponsored Links

خاص| المراسل نت:

تتبادل أطراف الحرب في اليمن التصعيد العسكري من جبهة إلى أخرى، ففي الوقت الذي يصعد فيه حلفاء التحالف السعودي ميدانياً في جبهة ذوباب وكهبوب ضمن معركة باب المندب، ترد القوات اليمنية من الجيش والحوثيين بهجوم مباغت في الجوف.

وشهدت محافظة الجوف، اليوم السبت، هجوما لقوات الجيش اليمني والحوثيين، وصفته مصادر عسكرية بأنه هجوما خاطفاً استهدف مواقع قوات هادي والإصلاح في منطقة صبرين بمديرية خب والشعف.

وأوضحت تلك المصادر أن الهجوم أدى لمقتل وإصابة عدد من عناصر قوات هادي والإصلاح وإحراق آلية عسكرية بالاضافة إلى وقوع كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر بقبضة الجيش والحوثيين الذين تمكنوا من السيطرة على عدد من المواقع العسكرية في منطقة صبرين.

 

وفي مديرية المتون، تؤكد مصادر قبلية لـ المراسل نت أن هجوما لقوات هادي والإصلاح على مناطق تحت سيطرة قوات الجيش والحوثيين، مني بفشلٍ ذريعٍ كلفها خسائر مادية وبشرية كبيرة.

وأوضحت تلك المصادر أن قوات هادي والإصلاح حاولت الهجوم على سوق الاثنين بمديرية المتون، لكن قوات الجيش والحوثيين استطاعت كسر الهجوم ومنع المهاجمين من تحقيق أي تقدم.

وأشارت المصادر إلى أن قوات الجيش والحوثيين استطاعت ان تدمير عددا من الآليات العسكرية وتستولي على أطقم عسكرية فيما وقع عدد من عناصر قوات هادي والإصلاح أسرى في قبضة الجيش والحوثيين.

ولفتت المصادر إلى أن اتصالات تجري مع الصليب الأحمر لانتشال عشرات الجثث التابعة لعناصر قوات هادي ممن قتلوا في الهجوم وتركوا من قبل زملائهم الذين تراجعوا بعد مواجهتهم لمقاومة شرسة من الجيش والحوثيين.

(3)

شكرا لمتابعتكم خبر عن قتلى وأسرى من قوات هادي والإصلاح في انتكاستين للتحالف في المتون وخب الشعف بالجوف في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المراسل نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المراسل نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا