اخبار الخليج / اخبار اليمن

امين عام المجلس المحلي لحج الصلاحي يلتقى طاقم المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان

Sponsored Links

Sponsored Links

 

التقى امين عام محافظة لحج نائب المحافظ الاستاذ المناضل عوض بن عوض الصلاحي في مكتبة قيادة وطاقم المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان .

وفي اللقاء الذي ناقش باستفاضة عمل المؤسسة واهدافها وانشطتها التي تقوم بها والتي اكدت ان وجهتها في محافظة لحج وبعض المناطق التي ينتشر بها الامراض السرطانية وستكون على جدول اعملها خلال هذا العام .

حيث اكد النائب الصلاحي بان قيادة السلطة المحلية ستكون الى جانب المؤسسة وكل منظمات المجتمع المدني التي تسخر امكانيتها وجهودها في تخفيف العبء عن ابناء المحافظة ومديرياتها التي تعاني الكثير خاصة المديريات التي تصاب بالسرطان وسجلت معظم الحالات .

واكد الصلاحي بان المحافظة مستقرة وامنه مما يدفع بتلك المنظمات للعمل اكثر بالحافظة وقيادة المحافظة الى جانبكم في تذليل تلك الصعوبات ان وجدت ..

بدوره عادل القدسي وكل اعضاء المؤسسة قدموا شكرهم الى قيادة السلطة بالمحافظة معاهديهم بان جهودهم تبذل بالتنسيق معهم بما يخدم المحافظة وبأنائها ...

حضر اللقاء عضو الهيئة الادارية بمجلس محلي لحج راجح بن راجح والممثل المسرحي الشهير عيدروس اللحجي ومدير مكتب نائب المحافظة ..

شكرا لمتابعتكم خبر عن امين عام المجلس المحلي لحج الصلاحي يلتقى طاقم المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الأمناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الأمناء نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا