اخبار الخليج / اخبار اليمن

وزير الداخلية يطلع على سير العمل بكلية وأكاديمية الشرطة ومقر نادي ضباط الشرطة

Sponsored Links

Sponsored Links
الميثاق نت: -
اطلع وزير الداخلية اللواء الركن محمد بن عبدالله القوسى اليوم على سير العمل ومستوى الأداء في كلية الشرطة.
وتفقد وزير الداخلية مرافق الكلية والأضرار التي لحقت بإدارة الكلية واسطبل الخيول جراء إستهدافها من قبل طيران التحالف الأمريكي خلال الفترة الماضية.
وأشاد الوزير القوسي بجهود العاملين في الكلية وهيئة التدريس على تفانيهم وجهودهم .. لافتا إلى ضرورة تضافر جهود الجميع وخاصة خلال المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن جراء التحالف والحصار.
رافقه خلال الزيارة مدير عام كلية الشرطة العميد الركن عبدالله قيران وعدد من ضباط وأفراد الكلية.
إلى ذلك اطلع وزير الداخلية اللواء الركن محمد عبدالله القوسي على سير العمل في أكاديمية الشرطة.
وخلال الزيارة التي رافقه فيها القائم بأعمال رئيس الأكاديمية العميد مسعد الظاهري، حث الوزير القوسي على مضاعفة الجهود وتعزيز الأداء.

وقال " بالإخلاص في العمل نقهر التحالف، فأنتم العقول المفكرة في عمل الشرطة وبحوثكم هي سوف ترشدنا في أعمالنا وبتطبيق البحوث ومخرجات الأكاديمية نبني عليها خطط وزارة الداخلية سواء كانت خطط خمسية أو سنوية أو غيرها" .
كما زار وزير الداخلية مقر نادي ضباط الشرطة وطاف بالصالات الرياضية المختلفة والمسبح والنادي الصحي.
ووجه الوزير القوسي إدارة النادي بإعادة فتح النادي واستقبال الزوار الذى كانوا يترددون عليه من مدنيين وعسكريين وتفعيل الأداء أكثر من الفترة السابقة.
وقال " لا بد من إعادة فتح النادي بما يكفل عودة منتسبي الشرطة والهواة لممارسة الألعاب الرياضية والترفيهية ".
رافق وزير الداخلية مدير النادي العميد حسين قحطان .

شكرا لمتابعتكم خبر عن وزير الداخلية يطلع على سير العمل بكلية وأكاديمية الشرطة ومقر نادي ضباط الشرطة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الميثاق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الميثاق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا