اخبار الخليج / اخبار اليمن

ذمار: المليشيات تواصل مداهمة قرى مديرية الحدأ.. والأهالي يتوعدون

Sponsored Links

Sponsored Links

قالت مصادر خاصة، إن المليشيات الإنقلابية نفذت حملة عسكرية مكونة من عدداً من الأطقم العسكرية ومدرعة إقتحمت منطقة "الزاهر" الواقعة في مديرية الحدأ بمحافظة ذمار، وذلك بسبب اعتقال عدداً من المطلوبين؛ على حد قولهم. 

من قبلهم قام أبناء المنطقة بالتصدي للميليشيات، ورفض تسليم أبنائهم إلى أيدي الإنقلابيون، مما أدى إلى نشوب اشتباكات وصفتها المصادر بالعنيفة. 

وأدت الاشتباكات الى سقوط عدد من الجرحى من كِلا الطرفين، وإحراق أبناء المنطقة مدرعة الميليشيا المشاركة في الحملة واحتجازوا عدد من الأطقم العسكرية، وهذا الأمر جعل عناصر الميليشيا تفر خارج المنطقة. 

وأضافت المصادر، إن الأوضاع لاتزال متوترة ومشتعلة بين مليشيا الحوثي والمخلوع صالح من جهة، وأبناء منطقة "الزاهر" من جهة أخرى , مؤكدة على أن أهالي المنطقة يتوعدون بالتصدي لي حملة من الميليشيات. 

وفي سياق متصل دعا أبناء مديرية الحدأ إلى وقفة احتجاجية صباح يوم غداً الأحد، أمام بوابة الإصلاحية في منطقة هران، وذلك للمطالبة بالإفراج الفوري عن أبناء المديرية الذين اختطفتهم الميليشيات من قراهم وبيوتهم دون أي مبرر شرعي أو حجة.

 

ووجه أبناء مديرية الحدأ دعوة الى مشائخ وعقال المديرية للمشاركة في وقفتهم الاحتجاجية للوقف ضد الحملات الاستفزازية التي يقوم بها مسلحي جماعة مليشيا الحوثي وصالح ضد أبناء المديرية. 

شكرا لمتابعتكم خبر عن ذمار: المليشيات تواصل مداهمة قرى مديرية الحدأ.. والأهالي يتوعدون في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا