أخبار عاجلة
60 ألف وظيفة في القطاع غير الربحي -

اخبار اليمن صحيفة بريطانية تكشف أنباء مقتل السفير الروسي بالعاصمة صنعاء

اخبار اليمن صحيفة بريطانية تكشف أنباء مقتل السفير الروسي بالعاصمة صنعاء
اخبار اليمن صحيفة بريطانية تكشف أنباء مقتل السفير الروسي بالعاصمة صنعاء

صحيفة بريطانية تكشف أنباء مقتل السفير الروسي بالعاصمة صنعاء

التغيير- وكالات :

أفادت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، بأن هجوم مسلح استهدف، منذ قليل مبنى السفارة الروسية في ، مما أسفر عن مقتل دبلوماسي روسي.

ونقلت الصحيفة البريطانية عن تقارير صحفية، ذكرت إنها غير مؤكدة، أن السفير الروسي في صنعاء، فلاديمير ديدوشكين، قُتل.

فيما ذكرت مصادر محلية يمنية في خبر عاجل إن مسلحين أطلقوا النار على السفير الروسي في صنعاء، وأردوه قتيلًا؛ فيما يبدو أنه احتجاج على دور بلاده في سوريا.

وأضافت المصادر أن السفير الروسى لقي مصرعه بعد أن أصيب بعدد من الطلقات النارية أطلقها المسلحون عليه أمام السفارة بالعاصمة اليمنية صنعاء.

وأوضحت المصادر أن المسلحين كانوا يستقلون سيارة مدنية، وانتظروا خروجه من مبنى السفارة، وأطلقوا عليه وابلًا من النيران فأردوه قتيلًا، فيما أُصيب عدد من مرافقيه قبل أن يلوذوا بالفرار, فيما انتشرت مليشيات الحوثي بالمكان وشرعت بعمليات بحث عن المنفذين.

ويأتي هذا الحادث بعد وفاة اثنين من الدبلوماسيين الروس الآخرين في أثينا وتركيا، حيث قتل شرطي تركي السفير الروسي أثناء إلقاء خطاب في العاصمة التركية أنقرة الشهر الماضي، وفي الأسبوع الماضي تم العثور على دبلوماسي روسي الثاني بالرصاص في منزله في أثينا.

المصدر : المصريون

لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

https://telegram.me/altagheernet

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار اليمن صحيفة بريطانية تكشف أنباء مقتل السفير الروسي بالعاصمة صنعاء في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري التغيير نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي التغيير نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اليمن الان قيادي سلفي يشن هجوما لاذعا على قيادات حزبه إثر مساندتها للحرب على اليمن
التالى بالصور: شاهد أول عملية ناجحة للطائرات اليمنية بدون طيار على موقع سعودي في جيزان