اخبار الخليج / اخبار اليمن

الشيخ بن مقيت: العمليات العسكرية في باقم تسير وفق الخطة المرسومة والجيش على بعد 7 كم من مركز المديرية

Sponsored Links

Sponsored Links

أوضح القيادي في المقاومة الشعبية بمحافظة صعدة، الشيخ يحيي بن مقيت، شيخ قبائل خولان عامر، إن العملية العسكرية في منطقة باقم تسير وفق الخطة المرسومة ووفق استراتيجية عسكرية تتناسب مع طبيعة المنطقة جغرافيا ومع أسلوب المليشيات في القتال.
 
وأضاف في تصريح لـ"المركز الإعلامي للقوات المسلحة" أن الجيش والمقاومة ماضون في استمرار العملية العسكرية حتى استكمال تحرير محافظة صعدة وتطهير اليمن بشكل كامل والقضاء التام على المليشيات الانقلابية.
 
وأشار إلى أن المعارك تتجه نحو مركز مديرية باقم الذي يفصل قوات الجيش عنه حوالي 7كيلو متر.
 
وأكد: "سوف يتم تطهير مركز مديرية باقم في القريب العاجل، وبعد وصول الجيش إلى مركز المديرية سوف تكون مدينة ضحيان هي الهدف ونكون على مسافة حوالي 20كيلومتر، وعندما يتم تطهير مدينة ضحيان فأن ذلك سوف يعجل من انهيار المليشيات كليا وتخليص اليمن من شرورها".
 
واستطرد مقيت: "نحن في أتم الجاهزية والاستعداد لاستكمال معركة تحرير محافظة صعدة واليمن عامة، ومعنوياتنا مرتفعة جدا، وقد أصبحت المليشيات في حالة ضعف وتشتت وأوشكت على الانهيار، ونحن ماضون في طريق تحقيق النصر الأكبر الذي أصبح قاب قوسين، ولن نتراجع ولن نتأخر مهما بلغت المصاعب والتضحيات، ولا يمكن لأي قوة أن تقف أمامنا".

شكرا لمتابعتكم خبر عن الشيخ بن مقيت: العمليات العسكرية في باقم تسير وفق الخطة المرسومة والجيش على بعد 7 كم من مركز المديرية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا