أخبار عاجلة
صار معي سرطان بعد عرسي في ٣ شهور -
"فيفا" يدرس توقيع عقوبة على ميسي -

رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ حسين كباس

رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ حسين كباس
رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ حسين كباس
الميثاق نت: -
بعث الأخ الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق - رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ حسين محمد كباس.. جاء فيها:
الأخ الشيخ/ ناصــر محمـد كبـاس
رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بجامعة صعدة
الأخ الشيخ/ تركي بن صالح كباس
وكافة إخوان وأبناء الشيخ حسين كباس بمحافظة صعدة حياكم الله
بحزن عميق.. وأسى بالغ تلقينا نبأ وفاة الشيخ حسين محمد كباس الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى بعد عُمر حافل بالعطاء والنضال في خدمة الوطن والمجتمع، حيث كان -رحمه الله- أحد الشخصيات الإجتماعية البارزة الذين كان لهم نشاط فاعل ضمن هيئات ومكوّنات المؤتمر الشعبي العام، وكان قيادياً متميزاً، ومن الذين بذلوا جهوداً كبيرة في إرساء قواعد هذا التنظيم الرائد الذي يمثل الوسطية والإعتدال ويعبِّر عن آمال جماهير الشعب اليمني.
اننا ونحن نعزيكم جميعاً في رحيله باسمي شخصياً.. وبإسم قيادات وهيئات ومكوّنات وأعضاء وحلفاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام، نسأل المولى -سبحانه وتعالى- أن يسكنه فسيح جناته، وأن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، وأن يلهمكم جميعاً الصبر والسلوان.. إنه على كل شيء قدير..
إنا لله وإنا إليه راجعون،،

شكرا لمتابعتكم خبر عن رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ حسين كباس في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الميثاق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الميثاق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق صاروخ روسي جديد قادر على تحويل الأسطول البريطاني الى كومة معدن
التالى بالصور: شاهد أول عملية ناجحة للطائرات اليمنية بدون طيار على موقع سعودي في جيزان