اخبار الخليج / اخبار اليمن

رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الدكتور أحمد العيسائي

Sponsored Links

Sponsored Links
الميثاق نت : -
بعث الأخ الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق - رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساة في وفاة الدكتور أحمد حسين الكبوس العيسائي.. جاء فيها:
الأخ/ محمد أحمد حسين العيسائي
وإخوانه.. وكافة آل العيسائي الكـــرام
ببالغ الأسى والحزن تلقينا نبأ وفاة والدكم المرحوم بإذن الله تعالى الدكتور أحمد حسين الكبوس العيسائي الذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء والبذل في خدمة الوطن في مجال الطب، حيث كان رحمه الله من أوائل الأطباء الذين عملوا في المستشفى العسكري بمحافظة تعز، قدّم خدمات جليلة في المجال الطبي، وبرحيله خسر الوطن واحداً من أبنائه المؤهلين المقتدرين وطبيباً قدّم عُصارة فكره وخبرته ومهارته في خدمة إخوانه المواطنين والإرتقاء بمهنة الطب النبيلة والإنسانية في الوطن..
اننا ونحن نعزيكم في وفاته باسمي شخصياً.. وباسم قيادات وهيئات وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام، نسأل الله -العلي القدير- أن يتقبله وأن يجزيه خير الجزاء.. وأن يسكنه فسيح جناته.. وأن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه.. وأن يلهمكم جميعاً الصبر والسلوان..
إنا لله وإنا إليه راجعون،،،

شكرا لمتابعتكم خبر عن رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الدكتور أحمد العيسائي في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الميثاق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الميثاق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا