اخبار الخليج / اخبار اليمن

اجتماع قبلي برئاسة كبير مشايخ اليمن للوقوف على جريمة اغتيال الشيخ الغولي "تفاصيل"

Sponsored Links

Sponsored Links

عقد اجتماع قبلي برئاسة الشيخ ناجي بن عبدالعزيز الشايف شيخ مشايخ بكيل، وكبير مشايخ اليمن , اليوم في صنعاء للوقوف على جريمة  مقتل الشيخ عبدالله الغولي احد مشايخ جبل عيال سريح في عمران , والشيخ يحيى محمد يوسف احد مشايخ الاهنوم في عمران .

مصادر إعلامية تحدثت عن اتهام اولياء الدم القيادي في جماعة " انصار الله "الحوثيين يحيى القحوم,  بالوقوف وراء جريمة "القتل الغادرة "بحق الشيخ عبدالله الغولي و الشيخ يحيى محمد يوسف. حسبما قالت

مصادر قبلية  أكدت لـ"السلام نيوز" ان الاجتماع القبلي اقر اشراك عدد من اولياء الدم في التحقيق الجاري في جريمة القتل، وطالبوا بالقصاص من المتورط الحقيقي في هذه الجريمة البشعة .

وطالبت قبائل الجبل وعيال سريح والاهنوم ،وهي من قبائل بكيل، بتنفيذ القصاص العادل بحق القاتل ,  واكدوا ان القاتل معروف للجميع وان المماطلة في تنفيذ حكم الله فيه , سيكون له عواقب وخيمة , وجددوا التأكيد ان دم الشيخ عبدالله الغولي والشيخ يحيى محمد يوسف لن يذهب هدرا.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اجتماع قبلي برئاسة كبير مشايخ اليمن للوقوف على جريمة اغتيال الشيخ الغولي "تفاصيل" في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن السعيد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن السعيد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا