اخبار الخليج / اخبار اليمن

قرار سعودي جديد بشأن مُخالفي أنظمة الإقامة

Sponsored Links

Sponsored Links

أفادت مصادر سعودية، بأن المُديرية العامة للجوازات ستبدأ غدًا الأحد منح مخالفي أنظمة الإقامة والعمل مهلة ثلاثة أشهر للمغادرة، مع إعفائهم من نظام بصمة “مُرحّل”.

 

ونقلت صحيفة “الوطن” السعودية اليوم السبت عن المصادر قولها إن ذلك “يأتي ضمن المرحلة الثانية من حملة الجوازات الوطنية الشاملة للتعقب، التي تشتمل 3 مراحل، انتهت المرحلة الأولى منها، وستنطلق المرحلة الثانية لمدة 90 يومًا، على أن تبدأ المرحلة الثالثة يوم 14 أبريل المُقبل”.

 

وأوضحت المصادر “أن المرحلة الثالثة ستتمثل في القبض على المخالفين، الذين فوتوا فرصة الاستفادة من المرحلة الثانية، التي ستبدأ غدًا”، لافتة إلى أن المرحلة الثانية “تشمل جميع المقيمين المخالفين، وأنه بإمكانهم مراجعة مكاتب العمل؛ لإنهاء إجراءاتهم، ومن ثم مراجعة الجوازات لمنحهم تأشيرة الخروج النهائي”.

الجدير بالذكر أن هذا القرار سيؤثر على عدد كبير من المواطنين اليمنيين.

شكرا لمتابعتكم خبر عن قرار سعودي جديد بشأن مُخالفي أنظمة الإقامة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا