اخبار الخليج / اخبار اليمن

مهدد السعودية: نتلقى تدريبات في إيران ولبنان وجاهزون لدخول مصر والأردن (فيديو)

Sponsored Links

Sponsored Links
me>

استعرض القيادي في مليشيات الحشد الشعبي، أيوب فالح الربيعي، الملقب بـ”أبو عزرائيل”

قدرات الحشد الشعبي، وتوعد بأن يحرق زعيم تنظيم الدولة أبو بكر البغدادي، ويجعله مثل “الشاورما”، حال ظفر به.

وكشف“أبو عزرائيل” في حوار له مع صحيفة "الراى" الكويتية، عن تلقيه تدريبات قتالية في لبنان، وإيران، في إشارة إلى الدعم الكبير الذي يتلقاه الحشد، من الحكومة الإيرانية، وحزب الله اللبناني.

ومن الأمور الغريبة التي ذكرها “أبو عزرائيل” خلال المقابلة، أنه يخطط لدراسة الأدب خارج العراق، علما بأنه أستاذ جامعي سابق في تخصص الرياضة.

“أبو عزرائيل” الأب لأربعة بنات، وطفل، قال إن جميعهم يبكون عند مغادرته المنزل، إلا أن ابنه الوحيد محمد يتدرب حاليا على السلاح، متوقعا أن يكون خليفته في الحشد الشعبي، وفق قوله.

وكرّر”أبو عزرائيل” تصريحات قديمة له، بالقول إن “هناك إيرانيين ولبنانيين في العراق، إلا أن السيادة هي للحكومة برئاسة حيدر العبادي”.

وحول الفيديو الشهير الذي ظهر به يحرق جثث عناصر من “الدولة”، قال “أبو عزرائيل”: “هم كانوا من الدواعش القوقازيين الشرسين وقاومونا قرابة تسع ساعات، وكان أحدهم قناصا فقتلناهم أشنع قتلة لأنهم هم أنفسهم قاموا بحرق أربع جثث لشبابنا ففعلنا معهم كما فعلوا معنا تصديقا للأمر القرآني بالاعتداء بالمثل”.

كما كشف “أبو عزرائيل” أن أول عنصر من تنظيم الدولة قتله، من الأكراد في منطقة آمرلي بمحافظة صلاح الدين.

وأضاف: “لكن أكثر داعشي فرحت بقتله لمن يطلق عليه تنظيم داعش (فاتح بغداد) لكن أتحفظ عن الكشف عن اسمه لاعتبارات أمنية”.

كما أكد “أبو عزرائيل” أن “الحشد الشعبي جاهز للدخول ليس فقط في العراق بل في مصر وسورية ولبنان والأردن من أجل المساعدة وقتال داعش”.

وكان "أبو عزرائيل"، قد هدد المملكة العربية السعودية من خلال تسجيل مصور باجتياحها بكتائب "الميليشيات الحوثية" عن طريق اليمن.

وأظهر مقطع فيديو تداوله ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" "أبو عزرائيل" وهو مع أحد أعضاء وفد من جماعة الحوثي فى بغداد.

وخاطب القيادي في الحشد الشعبي السعودية، عبر الفيديو، بالقول أنهم مع الميليشيات الحوثية في اليمن.."قادمون إليكم من اليمن".

شكرا لمتابعتكم خبر عن مهدد السعودية: نتلقى تدريبات في إيران ولبنان وجاهزون لدخول مصر والأردن (فيديو) في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا