اخبار الخليج / اخبار اليمن

بالاسم.. الانقلابيون يتلقون ضربة موجعة بمقتل هذا المسئول

Sponsored Links

Sponsored Links

أفادت مصادر عسكرية، عن مقتل قيادي كبير في ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح مع مرافقيه، في غارة جوية نفذها التحالف العربي الذي تقوده السعودية لدعم الشرعية في اليمن.

وقالت المصادر أن طيران التحالف العربي نفذ عملية جوية، أسفرت عن مقتل القيادي الحوثي يدعى "أبو خليل الصيلمي" هو المشرف على قسم تطوير الصواريخ الباليستية، مع عدد من مرافقيه.

وأشارت المصادر إلى أن وحدة المراقبة والمعلومات في غرفة عمليات التحالف العربي الجوية، رصدت خلال الأيام الماضية تحركات "الصيلمي" وتنقلاته بين محافظات صعدة وصنعاء والحديدة.

وأكدت أنه بعد التأكد من تواجده في المكان المناسب، تم استهدافه بشكل مباشر، ما أسفر عن مقتله ومرافقيه وعددهم 6 أشخاص.

وبحسب المصادر فإن "الصيلمي" كان مسئولاً عن تطوير الصواريخ الباليستية للمليشيات الانقلابية. 

ويعد "أبو خليل" واحداً من كبار القيادات الحوثية التي أسندت لها مهام الإشراف ما تسمى بـ"القوة الصاروخية" التي تضم خبراء إيرانيين ولبنانيين وضباط موالين للحوثي والمخلوع، وهي الوحدة المتخصصة في تطوير الصواريخ وإطلاقها.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بالاسم.. الانقلابيون يتلقون ضربة موجعة بمقتل هذا المسئول في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا