اخبار الخليج / اخبار اليمن

العزكي" يرد على مدح الفنانة "أحلام" لأغنيته

Sponsored Links

Sponsored Links

أبدى الفنان اليمني عمار العزكي سعادته بتعليق الفنانة أحلام علی اغنينته بقولها  :"اليمن أصل الفن ويارب آرب آيدول يكون يمني لأنك تستحق.

وقال العزكي في تغريدة على صفحته الرسمية بموقع  "تويتر" وتابعها "اليمن السعيد": "أسعدني كثيرا مدح الفنانة الكبيرة أحلام في البرنامج وتأكيدها أن أصل الفن من اليمن وأ/حسن الشافعي حملني مسؤولية أن أستمر بنشرثقافة وتراث بلدي.".

وتالق الفنان اليمني الواعد "عمار العزكی" كعادتة في المرحلة النهائية من برنامج "آرب آيدول "، حيث أطرب الجمهور العربي بأغنية "أن يحرمون ياحبيبي الغرام"، وهي من كلمات الدكتور عبد العزيز المقالح والحان الموسيقار  الكبير أحمد فتحي .

 وتدعو أسرة تحرير "اليمن السعيد" اليمنيين في الداخل والخارج الی دعم "العزكي," بالتصويت له حيث يستمر التصويت حتى يوم غدًا السبت

شكرا لمتابعتكم خبر عن العزكي" يرد على مدح الفنانة "أحلام" لأغنيته في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن السعيد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن السعيد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا