اخبار الخليج / اخبار اليمن

بعد احتلال مكاتبهم.. موظفو أحد مكاتب التربية بصنعاء يجتمعون في مدرسة

Sponsored Links

Sponsored Links

قالت مصادر محلية في صنعاء، اليوم السبت، إن موظفي مكتب التربية بمديرية بني الحارث، يضطرون لعقد اجتماعاتهم بأحد فصول مدرسة حكومية منذ احتلال المليشيات الانقلابية لمكاتبهم نهاية ديسمبر/كانون الأول الماضي وتواصل اعتدائها على موظفيه بعد طردهم منها.

وأضافت مصادر "اليمن العربي"، أن موظفي مكتب التربية في بني الحارث يعقدون اجتماعاتهم بمدرسة عمر بن عبد العزيز بدارس بدلا عن مكتب المنطقة.

وكانت مليشيات الحوثي والمخلوع صالح اقتحمته بأطقمها المسلحة واختطفت الموظف أحمد علي مداعس -رئيس قسم الاختبارات بالمنطقة- بعد الاعتداء عليه بالضرب ومحاولة قتله.

وأكدت المصادر أن المليشيات تحتل المكتب منذ ذلك الحين وتستمر في مضايقة موظفي التربية فيما لم يتم محاسبة من قاموا بالاعتداء أو من يحتل المكتب بقوة السلاح.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بعد احتلال مكاتبهم.. موظفو أحد مكاتب التربية بصنعاء يجتمعون في مدرسة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا