اخبار الخليج / اخبار اليمن

استشهاد قيادي في الجيش ومقتل 13 من المليشيا في مواجهات عنيفة شمال بيحان

Sponsored Links

Sponsored Links

استشهد فجر اليوم السبت قيادي بارز في الجيش والمقاومة أثناء قيادته المعارك ضد مليشيا الحوثي والمخلوع في مديرية بيحان غرب محافظة شبوة .

وقال مراسل " اليمن العربي " ان القيادي علي بن أحمد العقيلي " أبو نصر " أستشهد فجر اليوم السبت خلال مواجهات عنيفة مع مليشيا الحوثي والمخلوع في جبهة الساق شمال بيحان .

وأضافت المصادر ان القيادي أبو نصر استشهد إلى جانبه المقاوم هزاع بن عبدالله العقيلي فيما قتل من مليشيا الحوثي والمخلوع 13 مسلح وتم أسر عنصر خلال المواجهات شرق الساق .

وأكدت المصادر ان الجيش بقيادة أبو نصر كبد المليشيا في ميسرة جبهة الساق خسائر فادحة في الأرواح والعتاد حيث تمكن من قتل 13 من عناصر وأسر عنصر واغتنام قطعتي سلاح متوسط نوع معدل وقاذف آر بي جي و12 قطعة سلاح خفيف نوع آلي .

شكرا لمتابعتكم خبر عن استشهاد قيادي في الجيش ومقتل 13 من المليشيا في مواجهات عنيفة شمال بيحان في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا