اخبار الخليج / اخبار اليمن

هذا ما قاله سفير اليمن لدى المملكة المتحدة عن الإمارات

Sponsored Links

Sponsored Links

أكد سفير اليمن لدى المملكة المتحدة، الدكتور ياسين سعيد نعمان، أن دولة الإمارات العربية المتحدة هي البلد الذي يختزن الأمل الكبير والحلم الأكثر وضوحاً لكل الأمة، والذي يتمثل في أنه لا يأس ولا انكسار مع العمل المخلص والعلمي والمثابر الذي لا نهايات لطموحه.

 

وأشار ياسين  إلى أن كل منجز فيه يفتح الباب لمنجزات أكبر وأكثر أهمية، ومنه تتوالد الفرص وتتجدد على قاعدة أوسع من الطموح والنجاحات كما يعكسها الواقع المعاش في هذا البلد.

 

وأضاف في منشور له على صفحته في موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»، أن الإمارات تعتبر البلد الذي إذا ذكر بين دول العالم تجسدت فيه قدرات العقل العربي الفعّال في البناء والتطور والإستقرار، معتبراً استهداف الإمارات محاولة لكسر العقل العربي الفعّال.

 

وقال: «لا يستطيع الإرهاب ومن يقف وراءه أن يعيق عجلة النهوض الكبير في هذا البلد، الذي يشكل بالنسبة للعرب جميعاً حافزاً لاختراق حاجز التخلف، وذلك لما أثبته العقل هنا من قدرات ضخمة على هزيمة التخلف حينما تقف وراء هذا العقل إرادة سياسية ومجتمعية تعرف ماذا تريد، وتعرف كيف تدير هذه الإرادة».

شكرا لمتابعتكم خبر عن هذا ما قاله سفير اليمن لدى المملكة المتحدة عن الإمارات في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا