اخبار الخليج / اخبار اليمن

#اخبار_اليمن عدن..تدخل لجنة وساطة تنهي احداث خور مكسر الأخيرة وفتح الطرقات

Sponsored Links

Sponsored Links

 

 

التقي في بيت محافظ محافظة عدن اللواء عيدروس الزبيدي  لجنة الوساطة المكلفة لتدخل في حل احداث خورمكسر الأخيرة وايقاف الاشتباكات .

 

وقد خرج  الالقاء الذي جمع بين لجنة الوساطة المشكلة كلا من ناصر حدور مدير شركة النفط و قائد قوات الطوارئ منير اليافعي والقيادي مختار الحكمي والقيادي مازن الجنيدي ونائب مدير أمن عدن ابوبكر جبر وقائد المقاومة الجنوبية عادل الحالمي والقيادي في المقاومة أمجد عبدالحميد الصبيحي وقائد القوات الخاصة ناصر سريع وعبدالله الصبيحي قائد معسكر بدر وقائد شرطة البساتين ابو مشعل الذيب و صبري علي والشيخ علي سعيد .

 

بوقف الاشتباك في خورمكسر واخراج المسلحين وفتح الطرقات

 

فيما توجت لجنة الوساطة الى منزل محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي برفقة عدد من قيادات المقاومة في خور مكسر، وذلك لإنهاء المشكلة نهائيا  والبحث عن اسبابها  .

شكرا لمتابعتكم خبر عن #اخبار_اليمن عدن..تدخل لجنة وساطة تنهي احداث خور مكسر الأخيرة وفتح الطرقات في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الأمناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الأمناء نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا