أخبار عاجلة
#اليمن بيان عاجل من قيادة جبهة المخأ -

اخبار اليمن اجتماع قبلي برئاسة الشيخ الشائف للوقف على جريمة مقتل الشيخ الغولي

اخبار اليمن اجتماع قبلي برئاسة الشيخ الشائف للوقف على جريمة مقتل الشيخ الغولي
اخبار اليمن اجتماع قبلي برئاسة الشيخ الشائف للوقف على جريمة مقتل الشيخ الغولي

اجتماع قبلي برئاسة الشيخ الشائف للوقف على جريمة مقتل الشيخ الغولي

التغيير – صنعاء:

عقد اجتماع قبلي برئاسة الشيخ ناجي بن عبدالعزيز الشايف شيخ مشايخ بكيل كبير مشايخ , اليوم في صنعاء للوقوف على جريمة , مقتل الشيخ عبدالله الغولي احد مشايخ جبل عيال شريح في عمران , والشيخ يحيى محمد يوسف احد مشايخ الاهنوم في عمران .

واتهم اولياء الدم القيادي في مليشيا الحوثي يحيى القحوم هو احد الاسر الهاشمية ,  بالوقوف وراء جريمة القتل الغادرة بحق الشيخ عبدالله الغولي و الشيخ يحيى محمد يوسف.

وقالت مصادر قبلية ان الاجتماع القبلي اقر اشراك عدد من اولياء الدم في التحقيق الجاري في جريمة القتل , وطالبوا بالقصاص من المتورط الحقيقي في هذه الجريمة البشعة .

وطالبت قبائل الجبل وعيال سريح والاهنوم وهي من قبائل بكيل بتنفيذ القصاص العادل بحق القاتل ,  واكدوا ان القاتل معروف للجميع وان المماطلة في تنفيذ حكم الله فيه , سيكون له عواقب وخيمة , وجددوا التأكيد ان دم الشيخ عبدالله الغولي والشيخ يحيى محمد يوسف لن يذهب هدرا.

لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

https://telegram.me/altagheernet

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار اليمن اجتماع قبلي برئاسة الشيخ الشائف للوقف على جريمة مقتل الشيخ الغولي في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري التغيير نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي التغيير نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى بالصور: شاهد أول عملية ناجحة للطائرات اليمنية بدون طيار على موقع سعودي في جيزان