أخبار عاجلة
«زين» تفوز بجائزة الإسهام المتميز -
اختيار Ooredoo بين أغلى 50 علامة تجارية -
«صناعات التبريد» تفصح عن بياناتها -
«الإثمار»: 13.8 مليون دولار أرباح 2016 -
«أعيان»: بيع عقارات وتحقيق ربح -

تعز : الحوثيون يعتقلون " كبير في السن " على خلفية اشتباكات بين مشرفين متحوثين

تعز : الحوثيون يعتقلون " كبير في السن " على خلفية اشتباكات بين مشرفين متحوثين
تعز : الحوثيون يعتقلون " كبير في السن " على خلفية اشتباكات بين مشرفين متحوثين

اعتقلت مليشيات الحوثي وصالح بمحافظة تعز - جنوب غرب - مطلع الأسبوع الماضي أحد ملاك أبار المياة في مديرية " دمنة خدير " على خلفية اشتباكات داخلية بين المتحوثين .

وقال مصدر محلي في المديرية في تصريح لـ " المشهد اليمني " أن المليشيات اختطفت الحاج "احمد الحاج المحياء " كبير في السن , وهو مالك أحد الأبيار  في المديرية إثر تحديات بين اثنين من المشرفين المتحوثين وهم "خالد عبده محمد الهجري " و "عبدالخالق محمد احمد السلمي. 

وأضاف المصدر " أن الخلاف بين المشرفين كان على " ماء سقي القات " وتجمعو االطرفين بهدف التحدي كلآ للاخر وقام الطرف الثاني  بايقاف جميع الأبار في المنطقة والتزم أصحاب الأبار  بذلك كونهم ضعفاء أمام بطش المليشيات حسب قول المصدر .

وأشار المصدر إلى " أن الاشتباكات بين المتحوثين أسفرت عن مقتل أحد مرافقي المشرف " السلمي " ويدعى " مفضل عبدالسلام مقبل " ( أبو حرب ) علي يد مرافقي المشرف الآخر" خالد الهجري " وهناك شهود على ذلك .

وأضاف المصدر " أن الجميع يعلم أن مرافقي الهجري هم من قتلوا مرافق السلمي إلا أن المليشيات اعتقلت الحاج " المحياء " مالك أحد الأبيار واتهمته هو و أولاده بالقتل وليس لهم أي صلة بالاشتباكات.

وقال المصدر " أن المليشيات تمارس بطشاً مسلحاً بحق أبناء المديرية منذ اقتحامهم للمنطقة .

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن تعز : الحوثيون يعتقلون " كبير في السن " على خلفية اشتباكات بين مشرفين متحوثين في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق تعز: الشرعية تصل أسوار معسكر خالد وتسيطر على التباب حوله
التالى تطورات الصراع بين أتباع التحالف السعودي في تعز