اخبار الخليج / اخبار اليمن

#اليمن تعليق الدراسة في جامعة عدن بسبب الاشتباكات

Sponsored Links

Sponsored Links

علقت عدد من كليات جامعة عدن الدراسة اليوم السبت حفاظا على سلامة الطلاب جراء الاشتباكات المسلحة التي تشهدها مديرية خورمكسر .

واعلنت كلية اللغات بجامعة عدن، صباح اليوم تأجيل الامتحانات الى يوم غد الاحد حفاظا على سلامة طلابها على ان تتواصل من غد بنفس التسلسل.

وتضم مديرية خور مكسر اربع  كليات لجامعة عدن هي: التربية والطب والصيدلة  واللغات والاداب.

ويأتي تعليق الدراسة في الكليات الخمس بسبب الاشتباكات التي اندلعت بين اربعة مسلحين على خلفية مشاكل شخصية في الساعة الثانية عشر منتصف ليل الجمعة / السبت في احد احياء كريتر الامر الذي دفع بقوة من شرطة كريتر الى التدخل والقاء القبض على المسلحين الاربعة وايداعهم الحجز مما دفع هذه الجماعة المسلحة بمحاصرة قسم شرطة كريتر  لاطلاق المسلحين وهو ما دفع بإدارة امن عدن الى توجيه قوة امنية لفك الحصار عن قسم شرطة كريتر واعتقال عدد من المسلحين ونقلهم الى ادارة البحث الجنائي في خورمكسربحسب الرواية الرسمية لامن عدن  .

واشارت الرواية الى ان مسلحين مجهولين قاموا عقب ذلك باطلاق النار على مبنى ادارة البحث الجنائي في مديرية خورمكسر وهو ما دفع برجال الامن الى الرد على مصدر اطلاق النار .. لافتا الى ان قوات الامن تقوم حاليا بملاحقة المسلحين في عدد من شوارع خورمكسر .

شكرا لمتابعتكم خبر عن #اليمن تعليق الدراسة في جامعة عدن بسبب الاشتباكات في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري أبابيل نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي أبابيل نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا