اخبار الخليج / اخبار اليمن

مقتل وإصابة 82 طفلاً نتيجة الحرب التي شنتها مليشيا الانقلاب على محافظة شبوة

Sponsored Links

Sponsored Links

مقتل وإصابة 82 طفلاً نتيجة الحرب التي شنتها مليشيا الانقلاب على محافظة شبوة

السبت 14 يناير-كانون الثاني 2017 الساعة 09 صباحاً :- الوحدوي نت - سبأ

رصدت مؤسسة خطوات للتنمية بمحافظة شبوة مقتل واصابة نحو 82 طفلاً بالمحافظة معظمها في مديرية عسيلان نتيجة الحرب التي شنتها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية على المحافظة.

وأوضح مدير المؤسسة احمد عيدروس بان المؤسسة شرعت في تنفيذ عملية الرصد بالتعاون مع منظمة مساندة اللاجئين وبتمويل من منظمة اليونيسيف في شهر اكتوبر من العام الماضي..مشيراً الى ان العمل في رصد الانتهاكات مستمر حتى شهر ابريل من العام الجاري.

واشار الى ان عملية الرصد تستهدف التحقيق في الانتهاكات الجسيمة التي يتعرض لها اﻻطفال بسبب النزاعات المسلحة والحرب في تسع من مديريات المحافظة.

واشاد محافظ شبوة احمد حامد لملس بالنتائج التي توصلت لها المؤسسة في مسح ورصد وحصر اﻻنتهاكات التي تعرض لها اﻻطفال بمديرية عسيلان ..منوها بأهمية العمل في حماية اﻻطفال من اﻻضرار و اﻻنتهاكات الجسيمة و الغير مسبوقة والتي سببتها حرب المليشيا الانقلابية.

وشدد محافظ شبوة على ضرورة مواصلة المؤسسة لعملية استكمال مشروع الرصد للانتهاكات التي تعرض لها اﻻطفال في المديريات اﻻخرى المتضررة من حرب المليشيا عليها.

شكرا لمتابعتكم خبر عن مقتل وإصابة 82 طفلاً نتيجة الحرب التي شنتها مليشيا الانقلاب على محافظة شبوة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوحدوي نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوحدوي نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا