اخبار الخليج / اخبار اليمن

مقتل 13 مُسلح من مليشيا الانقلاب في محافظة تعز

Sponsored Links

Sponsored Links

مقتل 13 مُسلح من مليشيا الانقلاب في محافظة تعز

السبت 14 يناير-كانون الثاني 2017 الساعة 09 صباحاً :- الوحدوي نت - متابعات

لقي 13 مُسلح من مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية مصرعهم، أمس الجمعة جراء موجهات مع المقاومة الشعبية وغارات لمقاتلات التحالف العربي بمحافظة تعز .

وذكر موقع وكالة الأنباء اليمنية "سبأ " نقلاً عن بيان صادر عن المكتب الإعلامي للمقاومة، أن إن المعارك التي دارت في جبهة"جبل المنعم" المطل على الربيعي، والساحل الغربي، في ذوباب والوازعية، أسفرت عن مقتل 13 من المليشيا الانقلاب واصابة العشرات".

وقال البلاغ: أن القيادي الحوثي"محمد الراشدي"،المشرف على منطقة الربيعي، لقي مصرعه جراء غارة لطيران التحالف، مساء الخميس، استهدفت تعزيزات للمليشيا الانقلابية، جوار مصنع الطلاء بمنطقة الربيعي غربي المدينة.

كما اسفرت المعارك التي تدور أيضا في منطقة" الكمره المقابلة لمنطقة" السيمن" شمال معسكر العمري، وفي قرية" السيمن" التي سيطر عليها الجيش الوطني قرب المخا، عن استشهاد 3 من أبطال الجيش واصابة 8 آخرين، وفقا للبلاغ.

شكرا لمتابعتكم خبر عن مقتل 13 مُسلح من مليشيا الانقلاب في محافظة تعز في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوحدوي نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوحدوي نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا