اخبار الخليج / اخبار اليمن

#اليمن القيادة السعودية تعزي الفريق الأحمر

Sponsored Links

Sponsored Links

تلقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح برقية عزاء ومواساة من أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة عزاه فيها في وفاة أخيه الشيخ محمد محسن صالح.

كما تلقى نائب الرئيس برقيتي عزاء ومواساة من أخويه من ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ،ومن وولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، عبروا خلالها عن تعازيهم الحارة لنائب الرئيس في وفاة أخيه ولأسرة وأقارب الفقيد.

من جانبه عبر نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح عن شكره وتقديره لتعازي خادم الحرمين الشريفين وولي العهد وولي ولي العهد..سائلاً الله أن يمن على الفقيد بالرحمة والمغفرة وأن يمد خادم الحرمين وولي العهد وولي ولي العهد والشعب السعودي الشقيق بالصحة والعافية والأمن والاستقرار.

شكرا لمتابعتكم خبر عن #اليمن القيادة السعودية تعزي الفريق الأحمر في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري أبابيل نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي أبابيل نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا