اخبار الخليج / اخبار اليمن

الهدوء يعود إلى مديرية " خور مكسر " عقب اشتباكات عنيفة بين قوات الأمن ومسلحين

Sponsored Links

Sponsored Links

عاد الهدوء إلى مديرية " خور مكسر " بمدينة عدن - جنوب اليمن - صباح اليوم السبت بعد اشتباكات عنيفة بين قوات من الأفراد ومسلحين استمرت لأكثر من أربع ساعات في محيط مقر البحث الجنائي .

وقال مصدر محلي في المدينة " أن الاشتباكات اندلعت بين قوات من الأمن ومسلحين يقولون أنهم يتبعون المقاومة حيث حاول أربعة من أولئك المسلحين التمركز في سكن " بقشان الخيري " للطلاب في مديرية " كريتر " إلا أن قوات الأمن منعتهم بعد بلاغ من الطلاب .

وأشار المصدر " إلى أن مسلحين آخرين أطلقوا النار على قوات الأمن التي تدخلت لمنع صعود المسلحين إلى سطح السكن الخيري وحاصرت المبنى وأيدعت المسلحين الأربعة في سجن المديرية .

وأوضح المصدر " أن مسلحين آخرين عززوا أتباعهم إلى محيط سجن كريتر وهو ما أجبر قوات الأمن على التدخل السريع ونقل الأربعة المسلحين المسجونين إلى سجن البحث الجنائي في مديرية " خور مكسر " إلا أن المسلحين لحقوا بقوات الأمن وهاجموا إدارة الأمن والبحث الجنائي للمحافظة .

وأضاف المصدر " أن الاشتباكات استمرت حتى الساعة الرابعة والنصف من فجر اليوم بعد أن أجبرت قوات الأمن بقايا المسلحين على الفرار مشيراً بأن قوات الأمن فرضت أطواقاً أمنية على الإدارة وقطعت الطرق الفرعية حتى ساعات الصباح الأولى .

وتحاول قوات الأمن إلى إنهاء كافة المظاهر المسلحة في المدينة والتي تحاول أن تخلق بؤراً مسلحة في عدد من الأحياء الكسنية بالمحافظة .

شكرا لمتابعتكم خبر عن الهدوء يعود إلى مديرية " خور مكسر " عقب اشتباكات عنيفة بين قوات الأمن ومسلحين في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا